تحميل

تغطية فيرجن ميجاستور

ترتقي تغطية فيرجن ميجاستور بالحماية إلى مستوى جديد، مع ضمانة تصل إلى 3 سنوات ضد الحوادث والأعطال. نحن نحمي هواتفك الذكية، أجهزتك اللوحية، أجهزتك الكمبيوتر المحمولة، أجهزتك المنزلية والمزيد، من الأضرار المفاجئة والحوادث غير المتوقعة. اعتبرنا مركز القوة لحماية كل ما تحبّه!

  • VM-Hero-Virgin-Cover-Main-Banner-BH-AR-1920x493.webp

حماية شاملة لكل ما تحب

تغطية فيرجن ميجاستور هي وسيلتك للتسوّق بكل راحة بال! احمِ أجهزتك الإلكترونية وأدوات مطبخك ومجموعاتك النادرة وآلاتك الموسيقية والمزيد، من الحوادث المفاجئة لمدة تصل إلى 3 سنوات، ابتداءً من 2 د.ب فقط. استمتع بعدد غير محدود من المطالبات وخدمة الدعم العالمي. لتعيش (وتلهو) بلا حدود!

Cover-Fashion.webp

الأزياء

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-1.webp

المقتنيات

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-2.webp

الألعاب

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-3.webp

إلكترونيات

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-7.webp

الموسيقي

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-10.webp

أساسيات المنزل

VM-Square-Virgin-Cover-480x480-9.webp

الألات الموسيقية

Cover-Books.webp

كتب مقتناة

إليك كل الأسباب لتختار تغطية فيرجن ميجاستور!

مطالبات غير محدودة

لا يوجد حد لعدد المطالبات التي يمكنك تقديمها – راحة بال كاملة.

سهولة تقديم المطالبات

قدّم مطالبتك في المتجر أو عبر البريد الإلكتروني – من دون استمارات، من دون تعقيدات، ببساطة خدمة دعم سريعة خلال 48 ساعة فقط.

تغطية دولية

أينما كنت حول العالم، ترافقك ضمانة منتجاتك بكل رحلة وكل مغامرة تنطلق فيها.

حماية شاملة

خطة الحماية لدينا تشمل المُلحقات أيضاً — مثل أجهزة التحكّم المرفقة مع أجهزة الألعاب.

دعم عبر البريد الإلكتروني على مدار الأسبوع

فريق الدعم جاهز لمساعدتك وخدمتك يوميًا عبر البريد الإلكتروني.

خدمة من الباب إلى الباب

هل المنتج كبير الحجم؟ لا تقلق! نقوم باستلامه من باب منزلك ونعيده إليك بعد التصليح.


المطالبة سهلة وسريعة

Submit Claim

قدّم مطالبتك بكل سهولة:

amnly.com أو تفضل بزيارة أي فرع من فروع فيرجن ميجاستور مع المنتج والإيصال.

Assessment Process

عملية التقييم

يقوم فريقنا بتقييم المشكلة والتواصل معك خلال 24 إلى 48 ساعة.

Repair Service

خدمة التصليح

بمجرد الموافقة على المطالبة، يتم إتمام الإصلاحات خلال أسبوع كحد أقصى.

Collection or Delivery

الاستلام أو التوصيل

يمكنك استلام المنتج من الفرع، أو تحديد موعد للتوصيل للمنتجات كبيرة الحجم.





كيف تستفيد من الخدمة؟ احصل على تغطية فيرجن ميجاستور اليوم!

تسوّق كل ما تحتاجه، وعند إضافة مشترياتك إلى السلة، ستتاح لك فرصة اختيار الضمان الذي يناسبك. تسوّق بذكاء وابقَ محميًا..

How to Purchase Virgin Megastore Cover Online

الأسئلة المتداولة

كم تدوم فترة التغطية الخاصة بي؟

تصبح تغطية فيرجن ميجاستور سارية بعد انتهاء ضمانة الشركة المصنّعة مباشرةً، وتستمر حتى 3 سنوات حسب الخطة التي تختارها. أما تغطية الأضرار العرضية فتبدأ من تاريخ الشراء.

ما الذي يشمله الضمان؟

  • الضمان الممدد: يشمل الأعطال الكهربائية أو الميكانيكية التي تحدث بعد انتهاء ضمانة الشركة المصنّعة.
  • الأضرار العرضية الناتجة عن الاستخدام:تغطي الأضرار المفاجئة مثل السقوط أو انسكاب السوائل أو الكسر الناتج عن الحوادث اليومية.
  • تغطية شاملة للملحقات: تشمل أيضًا الملحقات التي تأتي مع المنتج مثل وحدات التحكم أو الأقلام الإلكترونية، عند تضمينها في الخطة.
  • نطاق واسع من المنتجات: من منتجات التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية إلى الآلات الموسيقية والمقتنيات النادرة والتذكارات.
  • تغطية دولية:أجهزتك محمية حتى أثناء السفر إلى الخارج (باستثناء مناطق النزاع).

ما الذي لا يشمله الضمان؟

  • الأضرار التجميلية (خدوش، خدوش سطحية، وغير ذلك).
  • الغمر في السوائل أو الأضرار الناتجة عن السوائل مع أضرار مادية أخرى
  • الأضرار الناتجة عن ترك المنتج دون مراقبة أو استخدامه بشكل خاطئ.
  • العيوب السابقة أو التي تشملها ضمانة الشركة المصنّعة.
  • التلف الناتج عن الاستعمال الطبيعي، والاستهلاكات مثل البطاريات أو الحبر، أو الصيانة الدورية.
  • الأضرار الناتجة عن الإهمال أو الإصلاحات غير المصرح بها.
  • المنتجات المستخدمة لأغراض تجارية أو للإيجار.
  • فقدان البرمجيات أو الوسائط أو البيانات.

ما هي حدود التغطية؟

بإمكانك تقديم عدد غير محدود من المطالبات، ضمن قيمة سعر شراء المنتج.

نقوم بإصلاح منتجك دون أي رسوم إضافية، وإذا كانت تكلفة الإصلاح مساوية أو تتجاوز القيمة الحالية للمنتج، قد يتم استبداله (بعد احتساب نسبة الاستهلاك وتكاليف الإصلاح السابقة).

نسبة الاستهلاك في حال الاستبدال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة):

  • الضمان الممدد: 25% بعد السنة الأولى، 40% بعد السنة الثانية، 55% بعد السنة الثالثة.
  • الأضرار العرضية: 25% بعد السنة الأولى، 40% بعد السنة الثانية، 75% بعد السنة الثالثة.

رسوم المعالجة:في حال المطالبات الناتجة عن الأضرار العرضية، تُطبق رسوم معالجة ثابتة قدرها 10 د.ب.

كيف تُقدّم مطالبة؟

  1. أبلغنا بالمشكلة خلال 5 أيام من حدوثها.
  2. تأكّد أولاً من أن العطل لا يمكن إصلاحه باستخدام دليل الشركة المصنّعة.
  3. :سلّم منتجك إلى أي فرع من فروع خدمة العملاء في فيرجن ميجاستور أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلىclaims@amnly.com.
  4. سنتولى الأمر من هناك، بما في ذلك خدمة الاستلام من الباب للمنتجات الكبيرة.
  5. عادة ما تستغرق عملية الإصلاح حوالي أسبوع واحد.
  6. عند انتهاء التصليح، سنقوم بإعادة المنتج إلى العنوان نفسه.
  7. لا تنسَ إرفاق إيصال الشراء عند إرسال الطلب.

الإلغاء

يمكنك إلغاء تغطية فيرجن ميجاستور خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء، بشرط عدم تقديم أي مطالبة.

المطالبات الاحتيالية تؤدي إلى إلغاء التغطية فورًا دون استرداد أي مبالغ.

المطالبات الدولية

في حال حدوث عطل خارج بلد الشراء:

  • - أرسل رسالة إلى العنوان claims@amnly.com تتضمن وصف المشكلة والمستندات المطلوبة.
  • إذا تمت الموافقة على المطالبة، يمكنك إصلاح المنتج محليًا وإرسال الفاتورة النهائية إلينا.
  • سيتم تعويضك عن طريق تحويل مصرفي، بناءً على القيمة الأقل بين الفاتورة وقيمة المنتج التقديرية في بلد الشراء الأصلي.